الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد انتهاء تصوير مسلسل خالد الصاوي «أعمل إيه»

مسلسل
مسلسل

انتهى صناع مسلسل "اعمل ايه" للفنان خالد الصاوي من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهده، ومن المقرر أن يتم انتهاء التصوير تمامًا في بداية شهر نوفمبر المقبل.

أبطال مسلسل "أعمل ايه؟"

المسلسل من بطولة صابرين، خالد الصاوي، نور إيهاب، محمد مهران، ندى بسيوني، أحمد جمال سعيد، طارق عبد العزيز، دنيا المصري، نهال عنبر، سامية الطرابلسي، أيمن عزب، صبري عبد المنعم، مفيد عاشور، حمدي هيكل، وردشان مجدي، إيمي الجندي، ألحان المهدي، ريهام الشنواني، ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج عصام عبد الحميد.

قصة مسلسل "أعمل ايه"

تدور أحداث المسلسل في إطار 45 حلقة، حول عبد الله الفولاني "خالد الصاوي" الذي يعمل مهندس في الإذاعة وزوجته نوسة "صابرين" مديرة مدرسة، ولديهم أربع بنات ويواجهون العديد من المشكلات والمواقف في أثناء تربيتهم، وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرًا منذ بداية عرضه.

اقرأ أيضًا .. ”هيعمل عملية كبيرة بكره” .. شريف رمزي يُطالب جمهوره بالدعاء لشقيقه صلاح