الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:59 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

موعد تحسن الأحوال الجوية من التقلبات.. خاص

التقلبات الجوية
التقلبات الجوية

علق الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية السابق، على وجود تقلبات جوية خلال هذه الفترة، بأنه أمر طبيعي، موضحًا أننا ما زلنا في فترة عدم استقرار الطقس.

أماكن سقوط الأمطار المتوسطة والرعدية

وقال الدكتور أحمد عبد العال، في تصريحات خاصة لموقع وجريدة الطريق، إن هناك فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري بين الأمطار المتوسطة والتي تصل إلى الرعدية أحيانًا.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال حديثه، أن هناك أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري، كما يوجد نشاط للرياح على سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء فضلا عن وجود اضطراب في حركة الموانئ.

متى تتحسن الأحوال الجوية؟

ونوه الدكتور أحمد عبد العال، إلى أن فترة التقلبات الجوية ستكون مستمرة حتى يوم الخميس المقبل الذي يمكن أن يشهد تحسنًا ملحوظًا لذا ينبغي خلال هذه الأيام توخي الحذر من الهواء البارد وأماكن سقوط الأمطار.

ونصح رئيس هيئة الأرصاد الجوية السابق، المواطنين خلال هذه الفترة بارتداء الملابس الخريفية الثقيلة نوعًا ما عن الملابس الصيفية ويكون ذلك في الصباح الباكر ومساءً في الأوقات المتأخرة من الليل مع تدفئة الأطفال في أثناء الذهاب إلى المدارس.

اقرأ أيضًا: مسجل خطر.. مفاجآت جديدة في واقعة إشعال ولي أمر النار بملابسه بعد رفض مدرسة تسليم الكتب لنجله