الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 01:30 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

تقلبات جوية على شمال البلاد لأول مرة في فصل الخريف

تقلبات جوية- ياندكس
تقلبات جوية- ياندكس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، إذ من المتوقع أن تشهد البلاد طقس مائل للحرارة نسبيًا خلال ساعات النهار بالنسبة لمناطق شمال البلاد.

وأوضحت هيئة الأرصاد أن البلاد تشهد خلال الفترة الحالية تقلبات جوية على شمال البلاد لأول مرة في فصل الخريف، مشيرة إلى وجود رياح جنوبية على جميع المناطق، ويرجع سبب وجود هذه الرياح إلى تعرض البلاد لمنخفض جوي على مسطح البحر المتوسط.


اقرأ أيضًا: الفريق أسامة عسكر يشهد بيانا عمليا لمنظومة التأمين الكيميائي لإحدى وحدات المنطقة...

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن القاهرة تسجل الآن درجة حرارة 28 درجة في حين تسجل الإسكندرية 29 درجة، مشيرة إلى أن ساعات الليل تشهد نشاطا للرياح مع تعرض البلاد إلى سقوط أمطار بين متوسطة إلى خفيفة على جميع الأنحاء.

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية، في البيان الصادر عنها، أن الأمطار ستكون متوسطة الشدة على السواحل الشمالية في حين تكون خفيفة على محافظات القاهرة الكبرى، مشيرة إلى أن الأمطار يصاحبها برق ورعد.

اقرأ أيضًا: الأوراق المطلوبة .. كل ما تريد معرفته عن المسابقة التكميلية لوظائف رياض...