الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:48 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

نقيب الصحفيين: إرسال قرارات جلسة الحوار الوطني لوسائل الإعلام

ضياء رشوان- صورة من حساب الحوار الوطني
ضياء رشوان- صورة من حساب الحوار الوطني

قال نقيب الصحفيين ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، إن مجلس الأمناء سيعقد جلسته التاسعة والعاشرة، غدا الإثنين 10 أكتوبر؛ لاستكمال مناقشات اللجان النوعية المنبثقة عن لجان الحُوَار الأساسية (الاجتماعية –الاقتصادية-السياسية).

اجتماع مقرري ومساعدي مقرري الحُوَار الوطني

وعبر حسابة الرسمي بموقع فيسبوك، أشار "رشوان" إلى أن الاجتماع سيكون مع المقررين ومساعدي المقررين للمحاور الرئيسية واللجان الفرعية لمختلف القضايا الحُوَار الوطني.

جداول أعمال الحُوَار الوطني غدا

ولفت نقيب الصحفيين إلى أن اللقاء سيستكمل النقاشات التحضيرية، بالإضافة إلى خطط العمل وجداول الأعمال المقترحة؛ استعداد لبدء الجلسات النقاشية الفعلية.

اقرأ أيضا: أنا الدابة والشمس.. ظهور مدعي «المهدي المنتظر».. ونشطاء: «البيه خُلقه ضيق»

واستكمل المنسق العام للحوار الوطني: "فور انتهاء الاجتماع، سيتم إرسال بيانا لمختلف الوسائل الإعلامية والصحفية؛ إيمانا لمبدأ المعرفة والمتابعة الفورية والشفافية لمجريات الحُوَار، وما ينتهي إليه الحُوَار من إجراءات وقرارات تتعلق بما يحدث في الاجتماعات والفعاليات عمومًا".

اقرأ أيضا: «حكاية غربة».. عودة الحاجة «رضا» لأهلها بعد 45 سنة من التيه