الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 08:55 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد طلاب جامعة قناة السويس يؤدون امتحانات الفصل الصيفي بمناسبة عيد الفلاح.. محافظ القليوبية يتفقد عددا من الصوب الزراعية محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل ببنها افتتاح معرض مستلزمات المدارس للعاملين بشركة بتروتريد محافظ البحيرة تتابع سير العمل بالميكنة الزراعية بدمنهور وزير الري يشارك في الجلسة التى نظمتها ”الغرفة التجارية الفرنسية” وزير الخارجية يلتقي برموز الجالية المصرية بالإمارات

محمد رجب يواصل تصوير مسلسل «الونش»

محمد رجب
محمد رجب

يواصل الفنان محمد رجب تصوير مسلسله الجديد "الونش"، إذ يجسد شخصية رجل أعمال داخل أحداث العمل، ومن المقرر عرضه على القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.

قصة المسلسل

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول المنافسة والحرب بين رجال الأعمال.

أبطال مسلسل "الونش"

المسلسل بطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان محمد رجب، ميمي جمال، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، منة فضالي، المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضًا: ملخص تصريحات مدحت صالح مع «أنغام».. ضيف على التمثيل ويدخل عالم الراب

مسلسل "ضربة معلم"


يشار إلى أن أخرأعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم"، مع الفنانة رانيا فريد شوقي الذي عرض على القنوات الفضائية السنة الماضية، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

ضربة معلم بطولة رانيا فريد شوقي، محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، إنعام سالوسة، و من إخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضًا: بعد أزمة بيع شقته.. حقيقة عرض مقتنيات سمير صبري في متحف… خاص