الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:13 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

شاب مصري يثير جدلًا بتناول ”الكابيتشينو” بالذهب

أغنى شاب في مصر
أغنى شاب في مصر

أثار شاب يدعى "محمود بدري" جدلاً واسعًا، فور إعلانه سعر كوب الكابتشينو الذي وصل سعره إلى 35 ألف جنيه مصر بسبب وجود طبقة من الذهب أعلى المشروب.

أغنى شاب في مصر يثير جدلًا بعد تناول "الكابيتشينو"

وأرفق "محمود بدري" صورته مع مشروب الكابيتشينو الذي يعتليه طبقة من الذهب وبجواره فاتورة الدفع والتي تضمنت سعر كوب الكابتشينو 35 ألف جنيه و"ألبان كيك" بـ 8000، فضلًا عن 5100 خدمة و6000 ضريبة.

ووصل إجمالي ما يستحق الدفع نظيره ما طلبه بداخل أحد المقاهي إلى مبلغ 54100 جنيه، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يلقبونه بـ "أغنى شاب في مصر".

اقرأ أيضًا: السيسى يوجه بالاستمرار فى تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى

وأصبح الشاب محمود بدري، مادة سهلة للتريند بعدما أثار جدلًا واسعًا مما جعل الجميع يتحدث عنه بأنه أغنى شاب في مصر يتناول مشروباته بطبقات من الذهب وما جعل منشوره أكثر انتشارًا هو إرفاق الصور بالفاتورة ليؤكد صحة حديثه.

اقرأ أيضًا: طقس غدا السبت وأماكن سقوط الأمطار المتوسطة والرعدية.. تفاصيل

موضوعات متعلقة