الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:11 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بوتين: تحركات أوبك+ ليست موجهة ضد أي طرف

الرئيس الإماراتي محمد بن زايد ونظيره الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الإماراتي محمد بن زايد ونظيره الروسي فلاديمير بوتين

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن روسيا تكثف جهودها بالتعاون مع "أوبك+" لضمان تحقيق الاستقرار في أسواق الطاقة العالمية، مؤكدًا أن تحركات المجموعة ليست موجهة ضد أي طرف، وذلك خلال لقاؤه بنظيره الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان في مدينة بطرسبرج الروسية، اليوم الثلاثاء.

وفي وقت سابق من اليوم، أفادت السفارة الإماراتية في موسكو بأن زيارة الرئيس الإماراتي محمد بن زايد لروسيا تستهدف إحلال السلام والاستقرار في العالم والمنطقة، فهي تبذل كل الجهود الرامية للوصول إلى تسوية سياسية مع جميع الأطراف المعنية بالنزاع الأوكراني، بدلًا من اللجوء إلى السلاح.

وبالحديث عن أسواق الطاقة العالمية، أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف أن روسيا لم ترفض أبدًا الاتصالات مع واشنطن، على هامش قمة مجموعة العشرين، موضحًا أن موسكو ستنظر في أي عرض يقدم، وذلك ردًا على على سؤال حول الاتصالات المحتملة بين رئيسي البلدين، فلاديمير بوتين وجو بايدن في القمة.

ويُذكر أن القمة المقبلة لمجموعة العشرين ستجري في أندونيسيا، بجزيرة بالي يومي 15 و16 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا: http://محمد بن زايد يلتقي بوتين في روسيا لبحث تسوية الأزمة الأوكرانية