الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«الشائعات طاردتني والتزمت الصمت».. صلاح محسن يودع جمهور الأهلي برسالة مؤثرة

صلاح محسن
صلاح محسن

وجه صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، والذي انتقل مؤخرًا لصفوف سيراميكا كليوباترا، رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء.

وأكد محسن أنه تعرض لعدد كبير من الشائعات في الفترة الماضية، ولكنه فضل عدم الرد عليها والتزام الصمت، مشيرًا إلى أن قيمة النادي الأهلي الكبيرة وقيمصه هو يعلمها جيدًا ويعلم قيمة أن يكون لاعبًا في القلعة الحمراء.

وتحدث نجم الأهلي السابق لأول مرة عن الشائعات التي طاردته، خاصة بعدما تم انتقاله رسميًا من صفوف الفريق، وقرر توجيه الشكر لجماهير النادي الأهلي على دعمه في السنوات الماضية، متمنيًا أن يستمر دعمهم في تجربته الجديدة.

اقرأ أيضًا: قرعة كأس مصر لكرة اليد 2022-2023.. اعرف منافسي القطبين

وأعلن صلاح محسن رغبته في العودة من جديد للمشاركة في المباريات رفقة فريقه الجديد، آملًا أن يتمكن من تمثيل منتخب مصر مجددًا في الفترة المقبلة، وأكد على رغبته في العودة لصفوف النادي الأهلي في المستقبل.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: صفقة قوية للزمالك متعثرة بسبب الحجز على أرصدة النادي

وأعلن سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الإثنين، حصوله على خدمات صلاح محسن، قادمًا من النادي الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح الشراء نهائيًا.