الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

اتعذبت من شكلي.. شاهد: صفاء جلال تكشف كيف خسرت وزنها الزائد

صفاء جلال- مصدر الصورة: برنامج كلام الناس
صفاء جلال- مصدر الصورة: برنامج كلام الناس

حلت الفنانة صفاء جلال، ضيفة ببرنامج "كلام الناس"، المذاع على قناة إم بي سي مصر، والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، للحديث عن تفاصيل من حياتها الشخصية.

وكشفت صفاء جلال، عن سبب لجوءها إلى عمل عمليات نحت، قائلة: "عملت عملية نحت جسم عشان في فترة كنت تخنت أوي وقابلت دكتور وعملت عملية بس بعدها سيبت نفسي وتخنت تاني فعملت كبسولة المعدة عشان مكلش، لأني كان عندي مشكلة في الأكل بالليل".

اقرأ أيضًا: ياسمين عز للمتزوجات: «مش شايلة هم أني خربت بيتك بكلامي».. فيديو

وتابعت صفاء جلال: "عملت كبسولة المعدة كانت لطيفة معايا عشان كنت محتاجة أنزل 10 أو 15 كيلو وفعلا نزلتهم وبكمل دايت وبروح الجيم".

وأكملت: "الناس اتخضت من شكلي واتعذبت بعدها، وطبعا لو حلفت دلوقتي إني عمري ما عملت عمليات تجميل محدش هيصدقني".

وواصلت: "ما أفعله مجهود على أي ست وبالذات اللي عدت 45 لأنها بتبقى عارفة أنها بتبذل مجهود أكتر من بنوتة عندها 20 سنة، والناس متعودين عليا من أيام الضوء الشارد كنت رفيعة جدا وبحاول على قد ما بقدر أوصل لشكل لطيف والناس تتقبله".