الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:52 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

المصري يبحث مع معين الشعباني مستحقاته المتأخرة لرفع القيد عن النادي

معين الشعباني
معين الشعباني

تكثف إدارة المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي من اتصالاتها مع المدرب التونسي معين الشعباني مدرب الفريق الأسبق، ومع محاميه وذلك لحل أزمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وكان معين الشعباني قد رفع دعوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي المصري بسبب عدم حصوله على مبلغ 270 الف دولار مستحقات متأخرة له لدى النادي.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أمس قرارًا بمعاقبة المصري البورسعيدي بإيقافه ثلاث فترات قيد مقبلة؛ وذلك بسبب أزمة معين الشعباني وقيامه بشكوى النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

اقرأ أيضًا: قبل النهائي.. الزمالك يطلب رفع الإيقاف عن «حسن قداح»

وكانت إدارة المصري البورسعيدي قد دعمت صفوف الفريق بعدد من الصفقات المميزة لرغبة النادي في المنافسة على البطولات بالموسم الجديد.

من جانبه أكد ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي على تواصل ناديه مع معين الشعباني، مدرب الفريق الأسبق، ومحاميه أنيس بن ميم لحل أزمة إيقاف القيد عن النادي المصري.

واختتم: "اتفقنا مع مدرب والمحامي الخاص به، أزمة القيد سوف تنتهي بعد وصول التحويلات التي تم الاتفاق عليها".

اقرأ أيضًا: عاجل.. قائمة الزمالك لمباراة فلامبو البورندي