الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

يسرا عن زراعة شجرة باسم هشام سليم: «مفيش كلام يوصف مشاعرنا»

النجوم يزرعون شجرة باسم هشام سليم- صفحة يسرا بانستجرام
النجوم يزرعون شجرة باسم هشام سليم- صفحة يسرا بانستجرام

علقت الفنانة يسرا على زراعة شجرة باسم الفنان الراحل هشام سليم، كصدقة على روحه وتخليدًا لذكراه بعد أن رحل عن عالمنا عقب صراعه مع المرض.

زراعة شجرة باسم هشام سليم

شاركت الفنانة يسرا، مجموعة صور للفنان القدير يحيى الفخراني وإلهام شاهين وليلى علوي وأحمد بدير، أثناء زراعة الشجرة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

نجوم الفن يزرعون شجرة باسم هشام سليم

وقالت يسرا إنه لا يوجد كلام يصف مشاعرها هي وأسرة الراحل وامتنانهم لتشييد ذكرى هشام سليم، والذي وصفته بـ "الغالي على قلوبنا جميعًا".

يسرا بعد وفاة هشام سليم

وحرصت أن تتوجه بالشكر والتقدير للفنان الكبير يحيى الفخراني، والفنان أحمد بدير، والفنانة إلهام شاهين، وقبلها توجهت بالشكر لكل من حرص أن يقدم واجب العزاء في الفنان الراحل شقيق زوجها.

زراعة شجرة باسم هشام سليم

اقرأ أيضًا: شروط وأسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب .. تصل لـ12 ألف جنيه ويمنع الرقص

يشار إلى أن الفنان هشام سليم رحل عن عالمنا يوم 22 سبتمبر الماضي بعد صراع مع مرض السرطان، وكانت وفاته صدمة لجمهوره ومحبيه وأصدقائه داخل وخارج الوسط الفني.