الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:59 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وشاختار
ريال مدريد وشاختار

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لاستضافة نظيره نادي شاختار دونيتسك الأوكراني، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن فاعليات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023.


يتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط من جولتين، بينما يتواجد شاختار في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويأتي يسلتك الأسكتلندي في المركز الثالث ومعه نقطة واحدة، ويتذيل لايبزيج المجموعة بلا نقاط.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شاختار

ومن المتوقع أن يدخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد المباراة، وعينه على الثلاث نقاط، ويأمل في تأمين صدارة المجموعة واقترابه من التأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأتي تشكيل ريال مدريد المتوقع كالتالي:

في حراسة المرمى: لونين.

في خط الدفاع: ميندي، ميليتاو، روديجر، كارفاخال.

خط الوسط: كروس، فالفيردي، تشواميني.

خط الهجوم: بنزيما، رودريجو، فينيسيوس.

اقرأ أيضًا: ”ولاد الحلال تدخلوا عشان يفسدوا صفقة الأهلي”.. شوبير يكشف آخر تطورات ضم...

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يحل شاختار دونيتسك ضيفا ثقيلا على ريال مدريد في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


وسوف تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، وتذاع المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس" باعتبارها الوكيل الحصري لبث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: بسبب التزوير.. «كاف» يخطر الجبلاية بإيقاف المدرب أحمد عادل 5 سنوات

موضوعات متعلقة