الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:14 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تحويلات مرورية لاستكمال أعمال تطوير محور 26 يوليو

خدمات مرورية
خدمات مرورية

تشرف الإدارة العامة للمرور على استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو.

وذلك استكمالا لما تقوم به الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور تزامنا مع استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو من خلال تنفيذ أعمال رفع الكمر الخرساني لكوبري تقاطع طريق أبراج الكهرباء مع محور 26 يوليو "بنفس موقع نفق الأمن المركزي الذي تم هدمه، وذلك أعلى الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر اتجاه ميدان لبنان (بإجمالي عدد 12 كمرة)، الأمر الذي يستلزم غلق عرضي لمحور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر في اتجاه ميدان لبنان وتحويل الحركة المرورية إلى منزل محور 26 يوليو المؤدي إلى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في اتجاه محطة الرسوم، والقادم من مدينة 6 أكتوبر ويرغب في الوصول إلى ميدان لبنان يستخدم الطريق الدائري "القوس الغربي" ومنه إلى منزل الدائري المؤدي إلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان أو استخدام محور أحمد عرابي.

وذلك على أن تكون أعمال رفع الكمر الخرساني على النحو التالي:
رفع عدد (6) كمرة خرسانية اعتبارا من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 30/9/2022 وحتى الساعة 12 ظهرا ذات اليوم.


رفع عدد (6) كمرة خرسانية اعتبارا من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 7/10/2022 وحتى الساعة 12 ظهرا ذات اليوم.


وأضيفت الأيام من يوم الاثنين الموافق 3/10/2022 إلى يوم الأربعاء الموافق 5/10/2022 لتنفيذ أعمال الغلق العرض لمحور 26 يوليو بذات التحويلات الموضحة من الساعة 12 ليلا حتى الساعة 5 صباحا.


ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضًا: بعد انهيار سور المدرسة.. نقل المصابات بكرداسة لمستشفى إمبابة العام