الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:30 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

النواب يدعو الأحزاب لإرسال أسماء ممثلي الهيئات البرلمانية

مجلس النواب-صورة من ياندكس
مجلس النواب-صورة من ياندكس

دعا المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس ورؤساء الأحزاب؛ من أجل إرسال أسماء ممثلي الهيئات البرلمانية لكل حزب، خلال بداية دور الانعقاد الثالث، وفقا لأحكام لائحة مجلس النواب الداخلية الصادرة بالقانون رقم 1 لسنة 2016.

إخطار رئيس مجلس النواب بممثلي الأحزاب والهيئات البرلمانية

ووفق للائحة مجلس النواب الداخلية، أشار "جبالي" إلى أن كل حزب سياسي وائتلاف برلماني، عليه إخطار رئيس المجلس بصفة كتابية بمن سيكون ممثلا عن الهيئة البرلمانية، بالإضافة إلى أسماء أعضاء الهيئة البرلمانية.

تسجيل رغبات الأعضاء في اللجان النوعية لمجلس النواب

في سياق متصل، دعا رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس بضرورة تسجيل رغباتهم لانضمام للجان الفرعية البالغ عددها 25؛ من أجل البدء في انتخاب أعضاء اللجان المكونة من "الرئيس - الوكيلين - أمين السر"، يوم الإثنين المقبل.

اقرأ أيضًا: رئيس المصرف المتحد لـ«الطريق»: البنوك سترفع أسعار الفائدة على الاقتراض بعد زيادة...

رفع جلسة مجلس النواب الأولى بدور الانعقاد الثالث

وأنهى الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب بعد رفعها، ومن المقرر أن تعاود الجلسة للانعقاد غدا الأحد؛ لانتخاب هيئات مكاتب اللجان النوعية "الرئيس - الوكيلين - أمين السر".