الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:45 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

لتفانيه في العمل.. محافظ الجيزة يكرم رئيس الوحدة المحلية بأبو غالب بمنشأة القناطر

محافظ الجيزة - مصدر الصورة: جوجل
محافظ الجيزة - مصدر الصورة: جوجل

كرم اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رزق فتحي أنور، رئيس الوحدة المحلية بأبو غالب بمركز ومدينة منشأة القناطر، فيما قرر منحه مكافأة مالية وذلك لتفانيه في العمل وقيامه بالمهام المكلف بها على أكمل وجه.

وأثنى محافظ الجيزة، على جهود رئيس الوحدة المحلية، من خلال متابعة رفع المخلفات والقمامة ومتابعة انتظام منظومة الجمع السكني والشركات العاملة بها وكفاءة شبكه الإنارة والتطوير الأمر الذي انعكس على حالة الشوارع وحدوث تحسن ملحوظا في منظومة النظافة بالوحدة المحلية بأبو غالب.

اقرأ أيضًا: سرق أنبوبة بوتاجاز.. حبس عامل 5 أعوام بسوهاج

وتلقى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، تقريرا من السكرتير المساعد للمحافظة، بعد إجراء الرصد والمتابعة الميدانية لحالة النظافة بالوحدة المحلية وظهور حاله الشوارع بشكل متميز والتأكد من كفاءتها وانتظام العمل بما يعكس تقديم خدمات لائقة للمواطنين.

وأكد اللواء أحمد راشد، أنه يتم متابعة حالة النظافة بالشوارع بكافة قطاعات المحافظة بشكل يومي وأداء رؤساء الوحدات المحلية وإجراء تقييم دوري لهم لضمان تأدية المهام وتحقيق تحسن في منظومة العمل.

وأشار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إلى أن منظومة النظافة تشهد متابعة يوميًا من القيادات التنفيذية بالمحافظة للوصول إلى المستوى المرجو من المواطنين.

وشدد على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بضرورة متابعة جهود رفع المخلفات أولا بأول وتحسين البيئة وعدم السماح بتراكم المخلفات ومتابعة منظومة شركات الجمع السكني للتأكد من تأدية المهام على أكمل وجه.