الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مواعيد القطارات على الاتجاهين القبلي والبحري

صورة من ياندكس
صورة من ياندكس

أفادت الهيئة العامة للسكك الحديدية، اليوم الثلاثاء، مواعيد توقف وتحركات القطارات في الاتجاهين القبلي والبحري، وذلك نظرًا لما تقوم به الهيئة من أعمال تطوير ورفع كفاءة لجميع الخطوط، إلى جانب إعادة تطوير حركة المحولات بشكل الإلكتروني ضمن خطة التطوير التي تهدف إليها الدولة خلال هذه المرحلة.

اقرأ أيضًا: عاجل.. «التعليم» تستعد للعام الدراسي الجديد بـ18 قرارا

وتابعت الهيئة خلال بيان لها أن التطوير ورفع الكفاءة يهدف أيضًا إلى الحفاظ على سلامة وأمان مستخدمي قطارات السكك الحديدة على جميع الخطوط من خلال تطبق قواع الحماية المدنية، فضًلا عن أن الهيئة تستهدف توفير درجة عالية من الخدمة لمستخدمي القطارات.

اقرأ أيضًا: بث مباشر.. الرئيس السيسي يفتتح عددًا من المشروعات القومية

ووجه الهيئة اعتذار للمواطنين عن هذه التأخيرات بسبب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك، وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات، مشددة على ضرورة اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

صورة من ياندكس

وفيما يلي نستعرض مواعيد توقف وتحركات القطارات:

أولاً: خط (القاهرة / الإسكندرية)

متوسط تأخيرات القطارات مدة 90 دقيقة.

ثانياً: خط (القاهرة / السد العالي)

متوسط تأخيرات القطارات كالآتي:

- (القاهرة / أسيوط) مدة 120 دقيقة.

- (أسيوط / أسوان) مدة 60 دقيقة.

ثالثاً : خط (بنها / بور سعيد)

متوسط تأخيرات القطارات مدة 120 دقيقة.

رابعاً: خط (طنطا / المنصورة / دمياط)

متوسط تأخيرات القطارات مدة 60 دقيقة.

خامسا : خط (قليوب / شبين القناطر/ الزقازيق / المنصورة)

متوسط تأخيرات القطارات مدة 60 دقيقة.