الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

غرق وفقدان العشرات جراء غرق قارب في بنجلاديش

قارب قي النهر
قارب قي النهر

كشفت الشرطة في بنجلاديش اليوم، عن غرق 23 شخصا على الأقل وفقدان العشرات، وذلك بعدما انقلب قارب في نهر كانوا علي متنه.

ومن جانبه فقد أفاد مساعد رئيس شرطة في منطقة ناتوري في شمال غرب بنجلادش "شفيق الإسلام" أنه تم انتشال 23 جثة حتى الآن ولا يزال رجال الأطفاء والغواصين يبحثون عن المفقودين، وذلك وفقا لما جاء في راديو "فرنسا الدولي".

هذا و لم يدلي مسئول الشرطة في بنجلاديش مزيدا من التفاصيل حول هذا الحادث، و لا عن هوية الضحايا.

والجدير بالذكر أن تشهد دولة بنجلاديش الفقيرة، العديد من حوادث غرق قوارب التي تحدث بشكل متكرر، وذلك نتيجة سوء صيانتها والاكتظاظ.

ويذكر أن بنجلاديش هي دولة تقع في جنوب شرق قارة اسيا، تحدها الهند من كل الجهات ما عدا جهة أقصى الجنوب الشرقي التي تحدها منها بورما.

ويشار الي أن تُعد دولة بنجلاديش الدولة السابعة على العالم من حيث عد السكان، كما تعد أيضًا ضمن الدول شديدة الكثافة السكانية، وبجانب ذلك فهي تسجل أعلى معدلات الفقر علي مستوي العالم.

اقرأ أيضا.. الدفاع الروسية تحبط هجوم أوكراني على محطة زابورويجيا النووية