الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد 21 عاما.. عمل فني يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب (تفاصيل)

سمية الخشاب ورانيا يوسف- انستجرام
سمية الخشاب ورانيا يوسف- انستجرام

تعاقدت الفنانتان سمية الخشاب ورانيا يوسف على بطولة فيلم جديد، يجمعهما بعد 21 سنة منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل "عائلة الحاج متولي".

فيلم سمية الخشاب ورانيا يوسف الجديد

يحمل اسم الفيلم الذي يتولى إخراجه إبرام نشأت وتأليفه معتز المفتي، "التاروت" والمقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة بعد التعاقد مع باقي أبطال العمل.

يذكر أن مسلسل "عائلة الحاج متولي" كان قد عرض عام 2001، والعمل من تأليف مصطفى محرم وشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم نور الشريف، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، رانيا يوسف، مونيا، إنعام سالوسة، نورهان، عايدة رياض، مجدي كامل، ميمي جمال، رجاء الجداوي، وآخرين.

أحدث أعمال سمية الخشاب

وفي سياق آخر، تواصل الفنانة سمية الخشاب التحضير لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "أرواح خفية" وتدور أحداثه ضمن 10 حلقات.

اقرأ أيضًا: لماذا حكم على نور الشريف بالسجن بعد وفاته؟

مسلسل "أرواح خفية" من تأليف سوسن عامر والإخراج لـ إبرام نشأت ويضم العمل في بطولته كلا من نضال الشافعي، ومحمود عبد المغني، ومنذر رياحنة، وآخرين.