الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:08 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

إصابة 17 في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالمنوفية

المنوفية

شهد الطريق الزراعي بمحافظة المنوفية، اليوم، إصابة 17 مواطنًا في حادث تصادم وتم نقلهم على الفور لمستشفى بركة السبع العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

حيث توجَّه الدكتور خالد جمال عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إلى المستشفى بعد تلقي بلاغاً عن طريق طوارئ المديرية بالحادث، وتم الدفع الفوري بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى بركة السبع العام.

درجة الاستعداد القصوى بالمستشفى لتلقى المصابين

وعلى الفور تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفى لتلقى المصابين، وتم استقبال 17 مصابا بالحادث والاطمئنان على الحالة الصحية لهم ومتابعتهم بتواجد كافة الأطقم الطبية من أخصائيين الجراحة والطوارئ والعناية، وتفاوتت الإصابات ما بين كسور وجروح طفيفة.

ومن جانبه وجَّه وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، مدير المستشفى وكافة الأطقم الطبية بتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة للمصابين وعمل الأشعة والتحاليل الطبية اللازمة ووضعهم تحت الملاحظة حتى استكمال العلاج تماماً وتحويل الحالات الخطيرة منهم إلى مستشفيات أخرى إذا لزم الأمر.

اقرأ أيضًا: السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بأبو النمرس