الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

فؤاد المهندس يبكي في حوار نادر: ”محدش طبطب عليا ولا دلعني” (فيديو)

فؤاد المهندس (المصدر: أرشيف الفنان)
فؤاد المهندس (المصدر: أرشيف الفنان)

"محدش طبطب عليا ولا حد يدلعني"، بهذه الكلمات وبعين تدمع تحدث فؤاد المهندس على عدم وجود شخص بجانبه كي يجعله يشعر بالحنان والاهتمام.

تحل ذكرى وفاة فؤاد المهندس الـ 16 اليوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر، وخلال هذا الموضوع يرصد "الطريق"، لقاء نادر للفنان الكبير مع الإعلامي مفيد فوزي والذي بكى وقتها على الهواء.

فؤاد المهندس يبكي على الهواء

تحدث فؤاد المهندس في لقاءه مع الإعلامي مفيد فوزي أنه لم يجد من يشعره بالحنان والدلع، وقال: "أنا أحتاج للحنان والدلع ولكنني لم أجدهم، ولهذا كل يوم في الصباح أهتم بنفسي واسألها ماذا ستفعل في يومها".

وتابع فؤاد المهندس حديثه: "لم أجد أحد يدلعني أو ينتظرني على الغداء، كما أنني لم أجد من يُطبطب عليِ رغم أنني احتاج هذا، وكانت والدتي ووالدي يعلمون هذا أن الحنان هو مصدر طاقتي"، مشيرًا إلى أن شقيقته صفية التي كانت تهتم به انشغلت بعد ذلك مع أبناءها.

اقرأ أيضًا..

حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي (خاص)

ذكرى وفاة فؤاد المهندس

توفى الفنان الكبير فؤاد المهندس يوم 16 سبتمبر من عام 2006، وذلك عن عمر ناهز 82 عامًا وجاءت وفاته آثر تعرضه لأزمة قلبية حادة نتيجة فزعه وخوفه الشديد عقب مشاهدته لسقوط جزئي لسقف غرفة نومه في منزله بحي الزمالك، بعد أن نشب حريق كبير به.