الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قبل عرضه غدا.. التفاصيل الكاملة لـ«وعد إبليس» لعمرو يوسف

مسلسل
مسلسل

يبدأ غدًا الجمعة 16 سبتمبر عرض مسلسل "وعد إبليس" للفنان عمرو يوسف، عبر منصة شاهد VIP، وفي السطور التالية نرصد لكم التفاصيل الكاملة للمسلسل قبل عرضه.

أبطال مسلسل "وعد إبليس"

يقوم ببطولة المسلسل عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، والممثلة الأمريكية بولا باتن، والفنان السعودي يعقوب الفرحان، بالإضافة إلى فتحي عبد الوهاب، محمد يسري، خالد كمال، محمد مرزبان، أحمد الرافعي، مراد مكرم، معتز هشام، عمرو جمال، مها أبو عوف، نيللي كريم، مريم الخشت، وكتب المسلسل البريطاني توني جوردان، والبريطانية أنجي لومان فيلد وتوني جوردان، وإخراج كولين توج.

قصة مسلسل "وعد إبليس"

تدور أحداث مسلسل "وعد إبليس" الذي من المقرر عرضه على أجزاء عبر منصة شاهد VIP، حول إبراهيم "عمرو يوسف" رجل الأعمال، الذي تصاب زوجته بمرض خطير ليس له علاج، فيقوم أحد بإقناعه إنه إذا كان يريد شفاء زوجته يجب أن يوقع على عقد يُقر على أن بعد وفاته يهب روحه لإبليس، ثم يقوم إبليس بتحويله إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويمنحه قوى خارقة ليقوم بتنفيذ أعماله الشيطانية وتساعده فتاة أمريكية في إنقاذ روحه من ألاعيب إبليس.

أعمال عمرو يوسف القادمة

يستعد الفنان عمرو يوسف لبطولة فيلمه الجديد "شقو"، والذي يشاركه فيه الفنانة أمينة خليل، محمد ممدوح، دينا الشربيني، ويجتمع هذا الرباعي لثاني مرة بعد نجاحهم معًا في مسلسل "جراند أوتيل" 2016، ومن المقرر أيضًا أن يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، الذي تم عرض الجزء الثاني منه عام 2019، وقام ببطولته عمرو يوسف مع الفنان أحمد عز، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، كريم قاسم.

آخر أعمال عائشة بن أحمد

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد في بطولة مسلسل "ملف سري" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2021، وهو من بطولة هاني سلامة، إدوارد، ماجد المصري، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، دينا، محسن محيي الدين، كارولين عزمي، نبيل عيسى، رحمة حسن، مادلين طبر، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.