الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

بسبب محمد صلاح ودي بروين.. مالك تشيلسي يتعرض للسخرية من جماهير ناديه

محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض رجل الأعمال الأمريكي تود بوهلي، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي السخرية من قبل جماهير ناديه، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة بشأن الثنائي محمد صلاح وكيفين دي بروين.


وقال مالك نادي تشيلسي في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل: "أكاديمية نادي تشيلسي أنتجت العديد من اللاعبين المتألقين حاليًا كمحمد صلاح وكيفين دي بروين".
وأحدثت تصريحات بوهلي جدلًا واسعًا، كما تسببت في موجة سخرية من قبل جماهير ناديه.


وكتب أحد مشجعي تشيلسي عبر "تويتر": "تصريحات بوهلي مضحكة، صلاح ودي بروين لعبا أكثر من 120 مباراة قبل الانتقال لتشيلسي.. بالفعل هم خريجي الأكاديمية؟".

اقرأ أيضًا: سمر حمزة تتأهل لنهائي بطولة العالم للمصارعة لأول مرة في التاريخ
وكتب آخر: "مَن سيخبره أننا لم نطور صلاح ودي بروين؟".
وانضم محمد صلاح لنادي تشيلسي الإنجليزي عام ٢٠١٤ قادمًا من نادي بازل السويسري مقابل ١٢ مليون إسترليني، فيما انضم كيفين دي بروين إلى نادي تشيلسي عام ٢٠١٢ قادمًا من نادي جينك البلجيكي مقابل سبع ملايين إسترليني.
وكان محمد صلاح قد شارك في مباراة فريقه ليفربول أمس ضد أياكس أمستردام الهولندي، التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.
وأخرز محمد صلاح هدفًا في فوز ليفربول، كما ظهر بأداء مميز في المباراة.