الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:18 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

ضمن الميني ألبوم الجديد.. ساندي تشوق متابعيها لموعد طرح أغنية ”بعد التان”

بوستر أغنية بعد التان- صورة من الحساب الرسمي للمطربة ساندي بموقع إنستجرام
بوستر أغنية بعد التان- صورة من الحساب الرسمي للمطربة ساندي بموقع إنستجرام

تستعد المطربة ساندي، لطرح أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم "بعد التان"، وهي أولى أغنيات الميني ألبوم الجديد، ومن المنتظر طرحها يوم السبت 10 سبتمبر الجاري، وذلك عبر قناتها الرسمة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

وتعد أغنية" بعد التان"، من كلمات وألحان: عزيز الشافعي، ومن توزيع: وسام عبد المنعم.

وشاركت المطربة ساندي مع متابعيها، البوستر الرسمي للأغنية "بعد التان"، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "أغنية بعد التان.. يوم السبت على يوتيوب وجميع المنصات".

اقرأ أيضًا..

”نحنوح”.. دنيا سمير غانم تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة على ”تيك توك”

وفي سياق آخر، كان أخر أعمال النجمة ساندي الغنائية، طرحها أغنية تحمل عنوان "صحاب زمان"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وتعاونت في غنائها مع كلا من مطربي المهرجانات ريشا كوستا وسمارة ناو.

وتعتبر أغنية "صحاب زمان" من كلمات: ريشا كوستا، ومن إخراج يوسف محروس، وتم تسجيل الأغنية بعد طرح أغنية أغنية "في اللا لا لا"، على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب في عدد من شوارع فرنسا.