الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:58 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

9 قتلى في انهيار منزلي في حلب السورية

انهيار مبنى في سوريا ـ فيسبوك
انهيار مبنى في سوريا ـ فيسبوك

لقى 9 أشخاص على الأقل مصرعهم، اليوم الأربعاء، في مدينة حلب السورية، جراء انهيار منزل، حسبما أفادت قناة الإخبارية السورية.

في التفاصيل، فإن حي الفردوس، الكائن في مدينة حلب، شهد حادث مؤسفة حيث انهار منزل على سكانه، ما أدي إلى مصرع 9 منهم على الأقل وسط توقعات بارتفاع الأعداد.

وقال قائد الشرطة اللواء ديب ديب، إن قوات الدفاع المدني بدأت في إنقاذ السكان، وإخلاء المباني المجاورة تحسبا لأي طارئ، بحسب "سانا".

وكشف رئيس مجلس مدينة حلب، معد مدلجي، عن سبب انهيار المبنى المكون من 5 طوابق، موضحا أنه تعرض للدمار جراء الأعمال الإرهابية التي شهدتها المدينة في السنوات الأخيرة، كما لا يوجد به أي أسس هندسية.

وأمر محافظ دينة حلب حسين دياب، بإخلاء المنطقة بالكامل، وإزالة الأنقاض في أسرع وقت ممكن، إضافة إلى إخلاء المباني المجاورة، وفحصها للتأكد من سلامتها، والحفاظ على أرواح المواطنين.

وبحسب "سان" فقد جرى نقل طفلين على الأقل تم إنقاذهم إلى المستشفى لتقلي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا| طهران تستنكر قرار ألبانيا بشأن قطع العلاقات الدبلوماسية