الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المنتجة ناهد فريد شوقي تحصل على حكم بالحجز على أجر أحمد الفيشاوي

أحمد فاروق الفيشاوي
أحمد فاروق الفيشاوي

قضت المحكمة الابتدائية بالجيزة، بالحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي، عن أحدث أفلامه «رهبة» الذي يجري تصويره، وإلزام الشركة المنتجة لهذا الفيلم بسداد مبلغ مالي قدره مليون و170 ألف جنيه من أجر الفيشاوى عن الفيلم للمنتجة ناهد فريد شوقى.

وجاء في الصيغة التنفيذية للحكم في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة، إنذار يلزم الشركة المنتجة لفيلم رهبة بسداد مبلغ مالي مليون و170 ألف جنيه لشركة المنتجة ناهد فريد شوقى.

ويعتبر الحكم الذي حصلت عليه المنتجة ناهد فريد شوقي، حكم نهائي بالحجز على أجر الفيشاوي، فى فيلم "رهبة" الجارى تصويره حاليا، ويتم تنفيذ إجراءات الحجز من قبل حسين هلال المستشار القانوني للمنتجة ناهد فريد شوقي، بإعلان الجهة المنتجة لفيلم «رهبة»، بالخصم من أجر الفنان أحمد الفيشاوي مبلغ مليون و170 ألف جنيهًا وتسديد هذا المبلغ للمنتجة ناهد فريد شوقى.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

وفي تاريخ 30 أغسطس الماضي، تم إعلان الشركة المنتجة للفيلم بالحجز وإعلان أحمد الفيشاوي بالحجز على أجره لدى الشركة بتاريخ 1 سبتمبر الجاري، مما يستوجب على الشركة المنتجة الامتناع عن سداد أي من دفعات أجر الفيشاوي من تاريخ إعلان الشركة بالحجز.