الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:44 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

أنهت حياة ابنتها الكبرى.. إحالة ربة منزل خططت بمساعدة عشيقها لقتل أبنائها الثلاثة بمنشأة القناطر

ارشيفية
ارشيفية

أمرت نيابة شمال الجيزة الكِلْيَة، اليوم الثلاثاء، إحالة ربة منزل وعشيقها إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل طفلتها على يد عشيقها ومحاولتهما قتل أشقائها الإثنين بمنشأة القناطر.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مركز شرطة منشأة القناطر من أحد المستشفيات مفاده بوصول جثة لطفلة "سما س ر ر" تبلغ من العمر 9 سنوات، وبها آثار خنق وادعاء الأم تعدي مجهول عليها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبسؤال والدة الطفلة أفادت بأنه خلال محاولة لص الدلوف إلي المنزل محل سكنهم ظنا منه خلوه من قاطنيه تفاجئ بالمجني عليها التي تعرفت علي ملامحه فأنقض عليها خنقاً وسقطت بين يديه جثة هامدة وعند محاولتها الخروج من الغرفة لمعرفة ما يدور بمدخل المنزل فوجئت بأحد الأشخاص يضربها على راسها بقطعة خشبية، وسقطت على الأرض دون معرفة المتهم ولاذ المتهم بالفرار.

وبتشكيل فريق بحث وعمل التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة تبين كذب رواية الأم وبتضيق الخناق عليها، أقرت بارتباطها عاطفيا بأحد الأشخاص وعندما محاولة الطلاق من زوجها رفض طلبها فقررت الاتفاق مع عشيقها على قتل أبنائها الثلاثة "سما" 9 سنوات، "سلمي" 6 سنوات، "رمضان" 4 سنوات، والتخلص من زوجها لإجبار الزوج على تطليقها، وعندما فتحت المتهمة لعشيقها وقتل طفلتها الكبري انتابتها حالة هيستريه ولم تستطع إكمال جريمتها وأعطت المتهم مبلغ مالي قدره 16 ألف جنيه وهاتف محمول ولاذ بالفرار لإيهام الأجهزة الأمنية بأن الواقعة بغرض السرقة وعدم افتضاح أمرها.

اقرأ أيضًا: الخميس.. انعقاد المؤتمر الثامن للمسؤولين عن حقوق الإنسان بوزارات الداخلية العرب

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وأقر بما شهدت به المتهمة الأولى والدة المجني عليها، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وإحالتهم إلى محكمة الجنايات لنظر القضية.