الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:21 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد استبعادها من مسلسل «رمضان كريم 2».. عفاف مصطفى توجه رسالة لوم لأحمد السبكي!

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

حرصت الفنانة عفاف مصطفى على توجية رسالة للمنتج أحمد السبكي، بعد استبعاد شخصيتها من أحداث الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم".

وكتبت عفاف عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كنت حاطة أمل كبير اشترك في الجزء التاني من مسلسل (رمضان كريم) لكن محصلش وأنا زعلانة ومحبطة. ليه كده يا حاج أحمد السبكي. ليه كده أستاذ أحمد عبدالله تغيروا القصه اللي الناس حبتها".

في سياق متصل، كان المنتج أحمد السبكي منذ أيام بدأ التجهيز للجزء الثاني من المسلسل بعد تحقيق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا، وأعلن عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، انطلاق جلسات عمل مسلسل "رمضان كريم 2" تمهيدا لعرضه في رمضان 2023.

ونشر المنتج صورة تجمعه بالمؤلف أحمد عبد الله، والمخرج سامح عبد العزيز، وأوضح أن الفنان سيد رجب وسلوى عثمان ونجلاء بدر، سيتواجدون في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، وجارٍ اختيار باقي أبطال العمل.

اقرأ أيضًا..

قبل طرح «خطة مازنجر».. كيف أصبحت الفتاة الشعبية تميمة نجاح ياسمين رئيس؟