الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:10 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

محافظ دمياط تتابع تطورات مشروع إنشاء مبنى ديوان عام المحافظة.. صور

تابعت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، تطورات الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مبنى ديوان عام المحافظة، وذلك خلال اجتماع عقدته اليوم مع ممثلي الجهتين المُنفذة والاستشارية وأعضاء جهاز الإشراف من الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة والوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.

وشهد الاجتماع عرض كافة الأعمال التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية والجار تنفيذه حاليا وخطة العمل بالفترة المقبلة، واطلعت المحافظ على مراحل العمل وتطوراته بالمناطق الأربعة بالمشروع وحجم العمالة والمعدات بالموقع.

اقرأ أيضا: القصة الكاملة للعثور على رضيع ومعه تذكرة قطار بالمنيا.. «أثار تعاطف المصريين»

وناقشت محافظ دمياط آليات تجهيز المبنى وفقًا للمعايير والمتطلبات الخاصة بالمنشآت الحكومية، مؤكدة على مراعاة ذلك خلال عملية التنفيذ، بكافة الأعمال الإنشائية السليمة كما وجهت بسرعة الانتهاء من وضع التصور النهائي لتنسيق الموقع العام والطرق المحيطة والنصب التذكاري ووضع جدول زمني وبرنامج تفصيلي لكل مرحلة واعداده بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية لمشاريع مبادرة حياة كريمة.

اقرأ أيضا: إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بسوهاج