الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:22 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

تفاصيل معسكر الأهلي المقبل.. وحقيقة ودية إيندهوفن

الخطيب
الخطيب

كشف عمر نايل الرئيس التنفيذي لشركة "نون ستوب" كواليس وتفاصيل معسكر المارد الأحمر المقرر إقامته خلال المدّة المقبلة، باعتباره المنظم للحدث

وقال نايل في تصريحات ببرنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2FM: "ليست المرة الأولى التي ننظم فيها معسكرات للأهلي، نظمنا معسكر 2019 في اسبانيا خلال فترة تولي لاسارتي".

وأضاف: "المعسكر في مقاطعة تابعة لإيندهوفن في هولندا ويستمر لمدة عشرة أيام من 18 سبتمبر حتى 28 سبتمبر".

وتابع: "عرضنا أكثر من مباراة ودية على الأهلي، وتم الاستقرار على ايندهوفن الذي سيستضيف الأهلي يوم 21 ومن المفترض أن تكون المباراة على الملعب الرئيس ولكن سنرى جدول صيانة الملعب وارد أن تقام على الملعب الفرعي".

واستطرد: "مباراة ايندهوفن هي الأولى للأهلي في المعسكر، عرضنا مباريات أخرى مثل الكمار وعدد من أندية الدوري الممتاز".

واستكمل: "الرؤية الفنية لمعسكر إسبانيا أن تكون المباريات بشكل متدرج إذ عرضنا مواجهة والفر هامبتون ولكن لاسارتي رفض خوض مواجهات قوية
ولكن الآن بمجرد عرض مواجهة ايندهوفن تمت الموافقة مما يشير إلى رغبة الأهلي في خوض مواجهات قوية".
واستطرد: "أما مواجهة اندرلخت والأندية البلجيكية فهي لا توافق المواعيد التي عرضها الأهلي للمباريات".
وأكد: "أكثر الأمور الخاصة التي تميز معسكرات الأهلي ويطلبها مسؤوليه، عدم إهدار الوقت فيرفضون وجود ملعب بعيد، بجانب تجهيز خاص لصالات الجيم".
وواصل: "حسام غالي جاء في زيارة سريعة وأشرف على ترتيبات المعسكر ونالت إعجابه، وعرضنا ٤ ملاعب للأهلي وتم اختيار ملعب واحد فأغلقناه ليتم صيانته لحين قدوم بعثة الأهلي".

وأتم: "مستمرون منذ 12 عام في هولندا ونظمنا اكثر من 100 مباراة دولية، ومن أيام قليلة نظمنا معسكر للتعاون السعودي وفي نفس المكان الذي سيعسكر فيه الأهلي ومن قبله نظمنا للوصل الإماراتي أيضًا، كما نظمنا مباراتين لمنتخب مصر الأولمبي خلال مدّة تولي شوقي غريب".

اقرأ أيضا : ”بنزيما” يقود قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتك بدوري أبطال أوروبا