الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:46 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

موعد مبارتي مصر ضد مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يواصل المنتخب المصري الأول استعداداته لمواجهة نظيره مالاوي في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للنهائيات عام 2024 بكوت ديفوار.

وحقق منتخب مصر الفوز في الجولة الافتتاحية على منتخب غينيا بهدف نظيف، قبل أن يخسر في الجولة الثانية من منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة المبدئية لمنتخب مصر استعدادًا لمعسكر سبتمبر الجاري، والتي جاءت كالتالي..

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة يطارد ريال مدريد على القمة

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم وأسامة جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي ونبيل دونجا ومحمد إبراهيم ومحمود حمادة ومروان عطية وإسلام عيسى وعبدالرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف.

ولم تشهد القائمة تواجد أي لاعبين من الزمالك بسبب مشاركة الفريق في كأس لوسيل أمام الهلال السعودي يوم 9 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر في الفترة من 13 سبتمبر إلى 27 سبتمبر الجاري، على أن يتخلله مبارتين وديتين أمام ليبيريا والنيجر.

ومن المقرر أن يعلن فيتوريا عن قائمة اللاعبين المحترفين اليوم، فيما ستعلن القائمة النهائية يوم 17 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري نظيره مالاوي في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا يوم 20 مارس المقبل، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 28 من ذات الشهر بمصر.