الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

انقلاب سيارة نقل محملة بأسطوانات بوتاجاز في أسيوط.. صور

حادث الطريق الصحراوي
حادث الطريق الصحراوي

شهد الطريق الصحراوي الغربي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، انقلاب سيارة نقل تريلا محملة بأكثر من 500 أسطوانة بوتاجاز، بالقرب من صينية محور الهضبة بمركز ومدينة أسيوط دون خسائر في الأرواح.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من المواطنين بانقلاب سيارة نقل محملة بأسطوانة البوتاجاز على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من صينية محور الهضبة بأسيوط.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد علاء عبد الجابر السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومساعد مدير الأمن وضباط مركز شرطة أسيوط وقوات الحماية المدنية وأحمد ثابت وشنودة صليب نائبي رئيس المركز والمرور.

وكشفت المعاينة الأولية للحادث، سقوط سيارة نقل تريلا محملة بأكثر من 500 أسطوانة بوتاجاز ممتلئة على الطريق الدائري، فيما لم ينتج عن الحادث أي إصابات.

شاهد عيان
وقال شاهد عيان أمام رجال المباحث إن السيارة النقل تعرضت لاختلال خلال سيرها على طريق الدائري بسبب السرعة الزائدة، ما تسبب في انقلابها وخروج الأسطوانات من القفص الحديدي الخاص بالسيارة إلى نهر الطريق.

وأضاف أن خروج أسطوانات الغاز لم ينتج عن اشتعال النيران فيها نهائيا أو انفجارها، فيما توقفت حركة المرور جزئيا بسبب وجود بعض الأسطوانات على الطريق.