الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:34 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

عمر كمال يطرح أغنية «يابو خطين حمر».. والجمهور: «ربنا يكتر من الأفراح والبطولات».. فيديو

عمر كمال
عمر كمال

أشعل المطرب عمر كمال، السوشيال ميديا بعد أن طرح أغنية جديدة بعنوان "يابو خطين حمر"، إهداء منه لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الدوري العام، وهذه الأغنية أدت إلى غضب الجماهير الأهلاوية منه.

وشارك عمر كمال جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو من أغنية "يابو خطين حمر"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ونال الفيديو على إعجاب العديد من جمهوره، ومن أبرز التعليقات التي جاءت له: "ما شاء الله تبارك الله الصوت جميل والكلمات معبرة قوية وربنا يكتر الأفراح والبطولات، أحلي زملكاوي، الله ينور عليك ياعمر".

اقرأ أيضًا .. حلقة كاظم الساهر ببرنامج «معكم» تتصدر تريند جوجل.. والجمهور يهاجم منى الشاذلي

وانتقد جمهور الأهلي أغنية عمر كمال، حيث جاءت التعليقات: "كده هتخسر جماهيرك الاهلاويه إحنا بنحبك، أعملوا الغاء متابعه للشخص ده يا أهلاوية يا رجالة، فتحت علي نفسك فتحه مش هتعرف تسدها من الاهلاوية قابل بقا، خلي الزمالك ينفعك بعد ما تفشل في المهرجانات الجايه مبروك عليك النحس، عمري ما كرهتك قد النهاردة".