الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كندة علوش عن مشاركتها في فيلم The Swimmers: ”سعيدة جدًا”

كندة علوش
كندة علوش

عبرت الفنانة السورية كندة علوش، عن سعادتها بمشاركتها في الفيلم العالمي "The Swimmers"، الذي يعرض في افتتاح مهرجان تورونتو الدولي.

وشاركت كندة جمهورها البرومو التشويقي للفيلم على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت علوش، على البرومو قائلة: سعيدة جدا بمشاركتي في الفيلم العالمي The Swimmers، بالدرجة الأولى لأنه يروي قصة بطلات من بلدي، وبيوصَّل رسالة للعالم إن الفتيات مهما كانوا رقيقات كالفراش فممكن يحققوا أكبر بطولات ويرفعوا اسم بلدهم، ولأنه فيلم ضخم بمقاييس عالمية تعاونت فيه مع فنانيين رائعين سعيدة بعرضه على نتفليكس وبالحدث الاستثنائي باختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدولي".

وكانت كندة قد أعلنت منذ يومين إنجابها مولودها الثاني من زوجها الفنان عمرو يوسف، والذي أطلقت عليه اسم "كريم".

وكتبت كندة علوش: "كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريبًا في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير، كانت فترة صعبة جدًا عليه وعلينا.. بس الحمد لله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام".

اقرأ أيضًا: شاهد.. حسن الرداد يطرح البوستر الرسمي لـ فيلم ”تحت تهديد السلاح”