الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:25 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رامي ربيعة وميكيسوني يعززان تقدم الأهلي أمام سيراميكا في الدوري المصري

الاهلي
الاهلي

عزز رامي ربيعة قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تقدم فريقه في مباراته ضد سيراميكا كليوباترا، والتي تقام الآن على استاد الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات الجولة الختامية للدوري المصري الممتاز.

وأحرز رامي ربيعة هدف الأهلي الثاني في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة الـ67، بعد احتساب ركلة جزاء للمارد الأحمر عقب العرقلة التي تسبب فيها كوامي بونسو للاعب الأهلي الشاب أحمد سيد غريب ومنعه من الانفراد بعامر عامر.

وعزز مدافع الأهلي من تقدم فريقه، بعدما سجل أحمد سيد غريب الهدف الأول في الدقيقة الـ35.

وجاء الهدف الثالث في المباراة عن طريق الموزمبيقي لويس ميكيسوني في الدقيقة الـ71 من عمر المباراة.

اقرأ أيضًا: «تكريم الحاوي وهدف غريب».. الأهلي يتقدم على سيراميكا في الشوط الأول

تشكيل الاهلي أمام سيراميكا في الدوري

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد أشرف - أحمد عبد النبي.

في خط الوسط: ميدو نبيل - أحمد عبد القادر - ميكيسوني - محمد فخري.

في الهجوم: أحمد سيد غريب.