الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«حضرة العمدة».. مسلسل جديد بتوقيع إبراهيم عيسى وروبي المرشحة الأولى

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

ينافس الكاتب إبراهيم عيسي بمسلسل جديد ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، يحمل اسم "حضرة العمدة".

مسلسل حضرة العمدة رمضان 2023

يأتي مسلسل "حضرة العمدة"، من إنتاج مجموعة فنون مصر، وتعد الفنانة روبي المرشحة لبطولة العمل المقرر عرضها بدراما رمضان المقبل.

وينتظر الكاتب إبراهيم عيسى عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم الملحد وهو من بطولة أحمد حاتم وشيرين رضا وآخرين.

آخر أعمال روبي

كانت قد شاركت الفنانة روبي ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، من خلال مسلسل "رانيا وسكينة" الذي شاركت به الفنانة مي عمر.

ضم مسلسل رانيا وسكينة في بطولته كلا من مي عمر، وروبي، وأحمد خالد صالح، وعمر الشناوي وآخرين من النجوم، وتم عرض العمل عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

اقرأ أيضًا: نادين الراسي تكشف أول رد فعل لـ نجل شقيقها بعد علمه بوفاة والده

ومن ناحية السينما، شاركت الفنانة روبي مؤخرًا في بطولة فيلم واحد تاني مع الفنان أحمد حلمي ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2022.