الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 12:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة

لاعبو الزمالك يحتفلون بدرع الدوري.. فيديو

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتتويجهم ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2021-2022، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخهم.

وتوج الفارس الأبيض باللقب بعد سقوط بيراميدز أمام فيوتشر، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، على استاد الأهلي بمدينة السلام، ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري.

ونشر أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، مقطع فيديو من غرفة الملابس مع احتفالات لاعبو الزمالك بحصولهم على درع الدوري والحفاظ عليه في خزائن ميت عقبة للموسم الثاني على التوالي.

وردد لاعبو الزمالك، بعض الهتافات التحفيزية في وجود الجهاز الفني البرتغالي الذي يقود الفريق على رأسهما جوسفالدوا فيريرا.

اقرأ أيضًا: عاجل | الزمالك بطلًا للدوري المصري بعد سقوط بيراميدز أمام فيوتشر

الزمالك يتسلم درع الدوري بعد مباراة الاتحاد السكندري

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الإثنين، تسليم درع الدوري للفريق الأول بنادي الزمالك عقب انتهاء مباراتهما ضد الاتحاد السكندري، والتي تقام مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي.

وأكد أحمد دياب رئيس الرابطة إن القرار تم الاتفاق عليه بناء على طلب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مشيرًا إن الدرع يتواجد حاليًا في مقر اتحاد الكرة بعد تسلمه من نادي الزمالك باعتباره الحاصل عليه في النسخة الماضية.