الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:53 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

ننشر أسماء المصابين في حادث الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد الطريق الدولى الساحلي، في نطاق مركز مطوبس شمال غرب محافظة كفر الشيخ، حادث سير مروري، وهو انقلاب سيارة ميكروباص، وأسفر عن ذلك الحادث إصابة 9 أشخاص، تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولم يسفر الحادث عن وقوع أي حالات وفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وننشر أسماء المصابين في حادث سير مروري انقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق الدولى الساحلي في نطاق مركز مطوبس شمال غرب محافظة كفر الشيخ، وجاءت أسمائهم كالتالي:

إصابة «محمود عبد السميع حمادة، باشتباه كسر في الكتف الأيمن وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم»، «يسري كامل أحمد، باشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات وسحجات متفرقة»، «أحمد محمد كامل، بكدمة في منطقة الظهر»، «السيد عبد الحميد علي، باشتباه كسر بالذراع الأيسر، وكدمات وسحجات بالجسم»، «أحمد إسماعيل علي أيوب، باشتباه كسر بالقدم اليسرى، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم»، «علي شحاتة علي ضرارة، باشتباه كسر بالقدم اليسري، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم»، «السيد شحاته علي شحاته، بكدمة شديدة بالظهر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم»، «أحمد صبحي علي أحمد، باشتباه كسر بالعمود الفقري»، و«مجدي سامي علي مصطفي، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم».

وبداية الواقعة كانت بتلقي اللواءخالد عبد السلام بدر، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بورود إشارة من الخدمات المعينة على الطرق، بوقوع حادث سير مروري انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدولى الساحلي، ما أسفر عن إصابة أشخاص، تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولم يسفر الحادث عن وقوع أي حالات وفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: «أصيبت بكسر في الجمجمة».. الداخلية تضبط لص اعتدى على مساعدة صيدلي بالضرب

على الفور وبعد دقائق من تلقي البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف، لنقل المصابين إلى المستشفى، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى.

وتم تحرير المحضر اللازم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.