الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:57 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

التموين: لا نستبعد مد فترة تسجيل أرقام الموبايل الخاصة بأصحاب البطاقات التموينية

بطاقات التموين
بطاقات التموين

أعلن الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات، عن توقعاته الخاصة بمد فترة تسجيل أرقام الموبايل الخاصة بأصحاب البطاقات التموينية أو أحد المستفيدين، وذلك بعد انتهاء فترة تسجيل الأرقام في 30 أغسطس الجاري، وسيكون فترة المد من خلال قرار وزير التموين.

وأكد مستشار وزير التموين في بيان له منذ قليل، أنه بخصوص مصير من لم يسجلوا أرقام هواتفهم حتى الآن أو بعد انتهاء المدة المحددة، أنه حتى الآن لم يتم وضع أي إجراء لاتخاذه ضدهم، وشدد على أن من سجلوا أرقام هواتفهم سيأتي فيما بعد ليسجل رقم هاتفه وهو مضطر لذلك فإذا حدث تلف أو فقدان للبطاقة سيحتاج لرقم الهاتف عند استخراج بديل وبالتالي قد يجد نفسه بدون بطاقة لمدة شهر أو شهرين بسبب عدم وجود رقم تليفون مسجل.

التموين تحذر جميع حاملي البطاقات التموينية بالتسجيل في أقرب

واختتم عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات في نهاية البيان قائلا: أوصي بأن يقوم جميع حاملي البطاقات التموينية بالتسجيل في أقرب وقت ممكن والتأكيد على أن هذا لا علاقة له بسد فواتير الهاتف أو إيقاف الدعم بسبب الرسوم المرتفعة والتعاقب.

اقرأ أيضا تراجع طفيف في أسعار النفط.. وبرميل برنت يسجل 96 دولارا

وفي وقت سابق كشف أحمد كمال،‏ معاون وزير التموين المتحدث الرسمي للوزارة، عن وجود 25 ‏سلعة تصرف شهريًا لـ40 ألف منفذ يقومون بصرف السلع ‏التموينية للمواطنين، مضيفا أن السلع التي يتم صرفها ‏لمنافذ التوزيع ذات جودة عالية وتخضع لرقابة تموينية كبيرة ‏للتأكد من جودتها ومطابقتها للمواصفات.