الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المتهم بقتل سائق زميله في مصر الجديدة: «لم أقصد قتله ولا توجد خلافات سابقة»

جثة
جثة

أدلي المتهم بقتل سائق تاكسي خلال مشاجرة بينهم في ميدان الكوربة بمصر الجديدة باعترافات تفصيلية عن الواقعة أمام جهات التحقيق قائلا إنه لم يقصد قتل المجني عليه.

وأضاف أنه لم يكن هناك أي خلافات سابقة بينهم، أو حتى سابق معرفة وأنه تفأجي به يقف أمامه خلال مروره الطريق في منطقو الكوربة ونشبت بينهم مشادة استخدم فيها "كوريك" لضرب المجني عليه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما انهال سائق سيارة "تاكسي" ضربًا بماسورة حديدية على رأس سائق زميله ما أدى إلى مصرعه، إثر مشاجرة بينهما بسبب أولوية المرور في منطقة الكوربة بمصر الجديدة.

ورد إخطار لقسم شرطة مصر الجديدة من مستشفى منشية البكري يفيد وصول المدعو "عمر.محمد"، 52 عاما، موظف ويعمل سائق بعد عمله كموظف، مصاب بجرحين عرضيين بالوجه وفروة الرأس، وتوفي.

وبسؤال أهل المجني عليه، موظف، اتهموا سائق تاكسي، بالتعدي عليه محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه، تعدى خلالها الأول على الثاني بالضرب بماسورة حديدية محدثا إصابته التي أدت لوفاته، بسبب أولوية المرور في مصر الجديدة.

اقرأ أيضا: تفاصيل مصرع وإصابة 29 شخصا في حادث تصام أتوبيس وسيارة نقل بالمنيا