الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لماذا أنهى «عمرو» حياته في بث مباشر على «فيس بوك»؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ظهر شاب ثلاثيني في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وتناول قرصين من «حبة الغلال السامة»، التي أنهت حياته على الفور، وذلك بسبب خلافات عائلية بينه وبين أحد أقاربه واتهامهم له ببعض الاتهامات، التي حاول مرارا وتكرارا أن يبرئ نفسه منها ولكن دون جدوى، وهو ما جعله يقدم على هذه الخطوة وهي إنهاء حياته، في مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وظهر الشاب الثلاثيني الذي يدعي عمرو زايد عمرو هشام، ويقطن في قرية القصر الأخصر في مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، خلال فيديو بثه عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهو يتناول قرصين من «حبة الغلال السامة»، وحاولت أسرة الشاب إنقاذه وإسعافه من خلال نقله على الفور إلى المستشفى بعد مشاهدة الفيديو، ولكن قد لقي مصرعه فور وصوله للمستشفى، وتم التحفظ على الجثة داخل المشرحة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة وبيان سبب الوفاة.

وبإجراء التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن هناك خلاف وقع بين الشاب الذي لقي مصرعه وعدد من أقاربه بسبب بعض الاتهامات الذين وجهوها له ولكنه حاول إثبات براءته، فوصي المقربين منه على أولاده بعد وفاته.

اقرأ أيضا: تفاصيل مصرع وإصابة 29 شخصا في حادث تصام أتوبيس وسيارة نقل بالمنيا

تم تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة لكشف ملابسات الواقعة بشكل كامل.