الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:09 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

محمد علاء يتحدث عن قاتل سلمى الوكيل في منعطف خطر.. خاص

محمد علاء
محمد علاء

تألق الفنان محمد علاء بدور "خالد سليمان"، في مسلسل منعطف خطر الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الأصلية، خاصًة بعد اتهامه خلال أحداث العمل بأنه هو من قتل فتاة التيك توك "سلمى الوكيل"، التي تجسد دورها الفنانة سلمى أبو ضيف.

محمد علاء يتحدث عن قاتل سلمى في منعطف خطر

تحدث الفنان محمد علاء لـ"الطريق"، عن قاتل "سلمى"، في مسلسل منعطف خطر، وقال: "الذي أعجبني في هذه التجربة هي أن أصابع الاتهام تذهب لعدد كبير من الأبطال وأنا من بينهم، ونجد أن كل متهم توجد أسباب مقنعة جدًا كي يصدق المشاهد أن هذا الشخص هو القاتل الحقيقي".

اقرأ أيضًا..

«مش هقدم معاه تاني».. اسما شريف منير تكشف تفاصيل خلافها مع والدها «خاص»

مسلسل منعطف خطر

يشار إلى أن محمد علاء يجسد دور رجل الأعمال "خالد سليمان"، في مسلسل منعطف خطر وهو أحد الأشخاص الذي تم اتهامهم بقتل "سلمى الوكيل"، فتاة التيك توك، والتي وجدت جثتها مقتولة داخل آحدى سيارات حملة خالد لترشيحه كرئيس لأحد الأندية الكبرى.

ويشارك في بطولة مسلسل منعطف خطر كلًا من النجمة ريهام عبد الغفور، الفنان باسل خياط، باسم سمرة، محمد علاء، سلمى أبو ضيف.