الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:07 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

ربيعة يغيب عن مباراة الإسماعيلي المقبلة لهذا السبب

رامي ربيعة
رامي ربيعة

تقرر غياب رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي عن مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي في الجولة المقبلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني أمس، في المباراة التي شهدت إضاعة الكثير من الفرص للمارد الأحمر.

وحصل رامي ربيعة على إنذار أمس بعد اعتراضه على حكم المباراة، ليحصل اللاعب على الإنذار الثالث ويتم إيقافه المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي.

اقرأ أيضًا: شوبير: موسم الأهلي للنسيان.. وهذا سبب التعادل مع إيسترن كومباني

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره الإسماعيلي يوم 21 أغسطس الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، أما فريق إيسترن كومباني فيحل في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، حيث يسعى الفريق للهروب من الهبوط.

ويشهد الموسم الحالي تراجعًا في اداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ وذلك بسبب ضغط المباريات وكثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق.