الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:38 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

بوجبا يدعم القضية الفلسطينية.. «حفظ الله أهل غزة»

بول بوجبا يرفع علم فلسطين
بول بوجبا يرفع علم فلسطين

يواصل الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، دعمه للقضية الفلسطينية من جديد بعد الهجوم الصهيوني الأخير، خلال الأيام القليلة الماضية .

بوجبا يدعم قضية أهل غزة

وقد نشر بول بوجبا علي صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، :"حفظ الله أهل غزة"، تضامنا مع أهل فلسطين

ونشر بوجبا عدد من الأطفال الذين سقطوا ضحايا من الهجوم الصهيوني، ليحظي بإشادة كبيرة من متابعين التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها لم تعد المرة الأولي له في دعم القضية الفلسطينية .

بوجبا يساند فلسطين دائما

فقد سبق وساند النجم الفرنسي أهل غزة، عندما كان لاعبا ضمن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ودعم الفلسطينين في هجوم حي الشيخ جراح، بالقرب من مدينة القدس عام 2021، بعد محاولات كثيرة للهجوم الصهيوني حينها .

بوجبا: الشخص المسلم يريد أن يتصرف بشكل جيد.. والإبتسامة لشخص هي صدقة | كورة  أون فاير

ونشر النجم الفرنسي بول بوجبا صورة له علي حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وهو يحمل العلم الفلسطيني برفقة أمادو ديالو، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020 /2021 .

إصابة بول بوجبا

تعرض النجم الفرنسي لإصابة قوية في الغضروف المفصلي للركبة اليمني، وذلك خلال المباريات الاستعدادية لنادي يوفنتوس في لوس أنجلوس بأمريكا، خلال الايام الماضية .

إصابة بوجبا تهدده بغياب طويل عن يوفنتوس - صحيفة الوطن

وقرر بول بوجبا عدم التدخل الجراحي في ركبته اليمني، حيث سيغيب عن المباريات لمدة تصل إلي خمسة أسابيع، أملا في اللحاق بمباريات الفريق والمشاركة في كأس العالم بقطر 2022 .

وقد جاء هذا القرار بعد الاتفاق بينه وبين الجهاز الطبي لنادي يوفنتوس، على أن يكون نظام العلاج في صالة الألعاب الخاصة بالنادي، ثم العودة تدريجيا للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي .

يترقب ديديه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا، موقف نجم وسط يوفنتوس الإيطالي، أملًا في العودة للمباريات، حيث يثق في قدراته واللحاق بكأس العالم .

روي كين ينتقد فرنسا بعد الخروج من يورو 2020 ويؤكد: بوجبا يفتقد صفات كبار  اللاعبين - بطولات

وقد عاد الدولي الفرنسي بول بوجبا إلي نادي يوفنتوس في صفقة انتقال حر من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر، بنهاية الموسم الماضي .

اقرأ أيضًا : الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر