الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

بعد رحيله.. هل يعود رينيه فايلر إلى الأهلي؟

رينيه فايلر
رينيه فايلر

أعلن نادي كاشيما الياباني، عن فسخ التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي بالتراضي، بعد سوء النتائج التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وقد عقد مجلس إدارة النادي الياباني جلسة مع المدير الفني السويسري، أفادت بضرورة رحيل فايلر عن الفريق، وبداية مشروع جديد مع مدرب آخر وفقا لرؤية الإدارة.

آمال جمهور الأهلي في عودة فايلر

يتمنى عدد كبير من جماهير النادي الأهلي، عودة السويسري رينيه فايلر إلي القلعة الحمراء من جديد، حيث بادرت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بعودته مرة أخري إلي منصب المدير الفني للمارد الأحمر.

وفقا للأرقام والإحصائيات التي حققها فايلر مع النادي الأهلي، حيث ظهر أداء مختلف تماما مع المدرب السويسري، والذي خلق التوازن الملحوظ بين الهجوم والدفاع حينها، فقد حسم لقب الدوري الممتاز منذ أول عشر جولات في البطولة، كما وصل للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتولى فايلر قيادة النادي الأهلي في أغسطس 2019، حتي سبتمبر 2020، وقرر الرحيل عن القلعة الحمراء بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في أنحاء العالم، ولكن الظروف الأسرية تمنعه من التواجد في مصر.

هل يعود رينيه فايلر إلي القلعة الحمراء ؟

في ظل الأزمة التي يعاني منها النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، منذ نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي، والذي أنتهي بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل لا شئ، في نهائي لا يعرف العدالة الكروية في القارة السمراء .

فقد أعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مساء أمس السبت، عبر شاشة قناة النادي الأهلي، عن استمرار البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم للموسم المقبل.

وقال: "نحن جميعا خلف سواريش خلال الفترة الحالية والمقبلة، وعلي تواصل تام معه لتليبة احتياجات وطلبات الفريق خلال الفترة القادمة".

وأشار "بيبو"، أن سواريش شعر بالخوف الشديد من قرار استبعاد بعض اللاعبين الأساسين من المباريات المقبلة، والاعتماد علي البدلاء بجانب اللاعبين الناشئين.

حيث أكد محمود الخطيب أنه لا توجد نية لرحيل سواريش والتعاقد مع مدير فني جديد خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضًا : سبب فسخ رينيه فايلر تعاقده مع كاشيما الياباني