الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:23 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

تخطت 3 ملايين جنيه.. حصيلة إيرادات فيلم «تسليم أهالي»

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

يحقق فيلم "تسليم أهالي"، للنجمة دنيا سمير غانم والنجم هشام ماجد، نجاحا كبيرا، ويتصدر شباك التذاكر بعد طرحه في جميع دور العرض السينمائية بـ3 أيام.

إيرادات فيلم "تسليم أهالي"

وتخطت نسبة إيرادات فيلم "تسليم أهالي"، حاجز الثلاثة ملايين جنيها، إذ بلغت إيرداته 3 ملايين و485 ألفا

وفي ثاني أيامه حقق فيلم "تسليم أهالي" 5 ملايين و148 ألفا، وأمس الجمعة في ثالث أيام عرضه حقق مليون و506 ألفا.

فيلم "تسليم أهالي"

ويشار إلى أنه بدأ عرض فيلم "تسليم أهالي"، يوم الأربعاء الماضي الذي وافق 3 أغسطس، بجميع دور العرض السينمائية في مصر والدول العربية، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول زوجين يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياتهما وتلاحقهما في كل مكان وهي لوسي.

وحرصت بطلة العمل دنيا سمير غانم، على حضور العرض الخاص للفيلم برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان، وعدد من النجوم والأصدقاء المقربين داخل إحدى السينمات بمدينة 6 أكتوبر، وحرصت الفنانة على التقاط الصور مع بعضا من الجمهور وأصدقائها وأبطال العمل.

ويعتبر فيلم "تسليم أهالي"، آخر ظهور فني للنجمة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث أنها صورت مشاهده قبل رحيلها وإصابتها بفيروس كورونا ثم تدهور حالتها الصحية ووفاتها بعد زوجها النجم الكبير سمير غانم.

اقرأ أيضًا: مسلسل «منعطف خطر» الحلقة الثامنة.. سلمى تنقذ نفسها من جريمة مروعة

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم مثل دنيا سمير غانم، هشام ماجد، وبيومي فؤاد، وعمرو وهبة، محمد أوتاكا، محمد ممدوح، ولوسي، وعبد الله مشرف، دلال عبد العزيز، وأحمد فتحي، شيكو، ومحمد حسني، وآخرين والعمل من تأليف شريف نجيب، والإخراج لـ خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا: في الذكرى الثالثة لوفاته.. أزمات واجهت فاروق الفيشاوي وقصته مع السرطان

ويعد "تسليم أهالي" أول عمل للنجمة دنيا سمير غانم بعد غياب استمر حوالي عامين، بسبب وفاة والدها النجم سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.