الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

هل يدفع فيريرا بالونش في تشكيل الزمالك أمام الجونة؟ مصدر بالنادي يجيب

محمود حمدي الونش مدافع الزمالك
محمود حمدي الونش مدافع الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الدفع بمحمود حمدي الونش في التشكيل الأساسي للأبيض خلال مواجهة الجونة ببطولة الدوري

وتعرض محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لكدمة قوية في الرأس خلال مباراة الأبيض الأخيرة أمام بيراميدز ببطولة الدوري.

الونش يتعافى من الإصابة

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الطبي لنادي الزمالك أن الونش خضع لفحوصات طبية، كشفت عن سلامته وجاهزيته لمباراة الجونة.

وأضاف المصدر، أن الونش لا يعاني من أي مضاعفات وجاهز للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية، مشيرا إلى رغبة فيريرا في البدء باللاعب أساسيا

الزمالك يتصدر الدوري

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويواجه فريق الزمالك نظيره الجونة غدا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب خاد بشارة ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الجونة المقرر لها مساء يوم الجمعة باستاد خالد بشارة في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

‏‎
وتضم القائمة كلا من:

‏‎في حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية - محمد نديم.
‏‎
في خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – محمد طارق - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.
‏‎
في خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمود عبدالرازق "شيكابالا" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو".

في خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

ويستمر غياب عمر السعيد مهاجم الفريق عن قائمة مباراة الزمالك والجونة بعد تعرضه للإصابة بشد عضلي، كما يغيب أيضا أيمن حفني صانع ألعاب القلعة البيضاء لأسباب فنية.

اقرأ أيضًا: إجراء مذبحة الراحلين أبرزهم.. 4 مكاسب للأهلي بعد اقتراب خسارة الدوري