الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:27 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

بالتفاصيل.. سر فشل انتقال المهدي مبارك للزمالك

كشفت تقارير صحفية مغربية عن سر فشل صفقة انتقال المهدي مبارك، لاعب الفتح الرباطي، إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد موقع “لو 360 سبورت” المغربي، أن المهدي مبارك كان قريبا من الانضمام لصفوف نادي الزمالك لكن اللاعب غير وجهته بعد تلقيه عروض أفضل.

وأوضحت التقارير أن نادي الزمالك تقدم بعرض احترافي للمهدي مبارك لكن كان هناك عدد من العروض أمام اللاعب وبناء على ذلك اختار العرض الأعلى ماديا وكان للعين الإماراتي.

جدير بالذكر أن نادي العين الإماراتي أعلن أمس الأربعاء، عن توصله لاتفاق مبدئي مع الفتح الرباطي للحصول على خدمات المهدي مبارك.

ونشر نادي العين الإماراتي تغريدة عبر حسابه الرسمي "تويتر" قائلا: "أعلن نادي العين عن توصله لاتفاق مبدئي مع نادي الفتح المغربي لانتقال اللاعب المهدي مبارك إلى صفوف "الزعيم" ".

من جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الجونة في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: جهاد جريشة يوضح مدى صحة إلغاء هدف الأهلي أمام فاركو.. خاص

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلتقي الفارس الأبيض بنظيره الجونة غدا الجمعة، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

وتنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ترتيب الزمالك والجونة في جدول الدوري المصري

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة، بينما يأتي الجونة في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

ويذكر أن الزمالك حقق فوزا مستحقا على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الجونة

1-- الزمالك - المركز الأول - 66 نقطة.

2- بيراميدز - المركز الثاني - 59 نقطة.

3- الأهلي - المركز الثالث - 56 نقطة.

4- فيوتشر - المركز الرابع - 45 نقطة.

5- طلائع الجيش - المركز الخامس - 44 نقطة.

6- سموحة- المركز السادس – 40 نقطة.

7- البنك الأهلي - المركز السابع - 38 نقطة.

8- فاركو- المركز الثامن - 36 نقطة.

9- سيراميكا كليوباترا - المركز التاسع - 33 نقطة.

10- الاتحاد السكندري - المركز العاشر - 33 نقطة.

11- المصري - المركز الحادي عشر - 32نقطة.

12- الإسماعيلي - المركز الثاني عشر - 32 نقطة.

13- إنبي - المركز الثالث عشر - 31 نقطة.

14- غزل المحلة - المركز الرابع عشر - 30 نقطة.

15- الجونة - المركز الخامس عشر - 27 نقطة.

16- إيسترن كومباني- المركز السادس عشر - 27 نقطة.

17- المقاولون العرب - المركز السابع عشر - 25 نقطة.

18- مصر المقاصة - المركز الثامن عشر - 15 نقطة.