الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:41 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

بدء مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما بحضور النجم يحيى الفخراني

مهرجان القاهرة للدراما
مهرجان القاهرة للدراما

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي، للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما الذي تنظمه نقابة المهن التمثيلية، المقام في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة، بحضور الدكتور يحيي الفخراني، رئيس المهرجان، والنقيب أشرف زكي، والمخرجة إنعام محمد علي، وعمرو الفقي.

وحضر المؤتمر مجموعة من نجوم الفن أبرزهم النجم أحمد السقا، صابرين، نجلاء بدر، محمد ممدوح، داليا البحيري، أيمن عزب، والفنانة إنعام محمد علي التي تتولى رئاسة لجنة التحكيم.

آخر أعمال النجم الكبير يحيى الفخراني المسرحية

كما شارك الفنان يحيى الفخراني، بمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" السنة الماضية في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية

تدور أحداث مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" عن أجواء ألف ليلة وليلة التي يغلب عليها الطابع الكوميدي الرومانسي، المسرحية مأخوذة عن "ليلة من ألف ليلة" رائعة بيرم التونسي.

المسرحية بطولة الفنان يحيي الفخراني، إياد نصار، كارمن سليمان، محمد الشرنوبي، شريف دسوقي، وسماء إبراهيم، ومن إخراج مجدي الهواري.

آخر أعمال يحيى الفخراني الدرامية

يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل "نجيب زاهي زركش "، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول اب ترك عمله في السفاره من أجل الاستقرار في الغردقة للعيش في الفندق الخاص به هناك ولجأ إلى تقديم أكلات مختلفة حتى أنه أصبح الشيف الرسمي للمكان وهو ما أثار غضب أبنائه الذي كانوا يخجلون مما فعله لأنهم لا يريدون أن يعمل طباخ بل يرغبون أن يعود إلى مهنته الاساسية في السفارة ومن هنا تنشأ بينه وبينهم مجموعة كبيرة من الخلافات التي تحدث طوال المسلسل.

العمل من بطولة كوكبة من نجوم الفن كلا من أنوشكا، شيرين، رنا رئيس، نهى عابدين، كريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، محمد يسرى، حنان سليمان، محمد الصاوى، فتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا خلال عرضه.

اقرأ أيضًا: لمدة 3 أيام.. محمد حماقي يحافظ على صدارة التريند بـ«أدرينالين».. فيديو