الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… إصابة 7 أشخاص في حادث بطريق «السويس - العين السخنة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق السويس العين السخنة، حادث سير مروري تصادم سيارة نقل وأتوبيس وسيارة ميكروباص مُحملة بعمال أحد المصانع التي تقطن في المنطقة الاقتصادية، وهو ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد ما بين جروح وكسور وسحاجات.

بداية الواقعة

بداية الواقعة، كانت بتلقي شرطة النجدة إخطارا من الخدمات المهينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري على طريق السويس العين السخنة، تصادم سيارة نقل وأتوبيس وسيارة ميكروباص مُحملة بعمال أحد المصانع التي تقطن في المنطقة الاقتصادية، وهو ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد ما بين جروح وكسور وسحاجات.

الدفع بعدد من الأوناش

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق، وعودة حركة الطريق لطبيعتها مرة أخرى بعد توقفها لفترة بسبب الحادث.

تم تحرير المحضر اللازم، وتتولى النيابة العامة التحقيق للوقوف على أسباب وقوع الحادث.

اقرأ أيضا: فشل في اغتصابها فذبحها.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنة خاله بأوسيم

أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنة خاله في أوسيم

في سياق آخر، تنظر محكمة جنايات الجيزة، بعد قليل، اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنة خاله ذبحا داخل منزلها، بعد أن فشل في اغتصابها، بمنطقة أوسيم، بمحافظة الجيزة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط المتهم بقتل طفلة ذبحا عقب فشله في اغتصابها داخل منزلها بمنطقة الزرايب بقرية البراجيل بدائرة مركز شرطة أوسيم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمة المجني عليها.

جثة طفلة مذبوحة

كانت البداية بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على جثة طفلة مذبوحة داخل منزل بمنطقة الزرايب بقرية البراجيل بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "أمل م ع"، 15 سنة، من عمرها به آثار ذبح بمنطقة الرقبة وطنعه في الجسد وعارية الجسد.

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقارب المجني عليها "نجل عمتها" بدافع اغتصابها، وعند فشل محاولته قام بقتلها، وعقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، جرى استهداف المتهم بمأمورية أمنية أعدت له، وأمكن ضبطه، واقتياده إلى ديوان المركز.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة عقب فشله في اغتصاب المجني عليها فقام بقتلها خشية افتضاح أمره، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.