الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 03:16 صـ 6 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

ميدو تعليقًا على مادة الأهلي بإسبانيا: الزمالك يستحق الدراسة

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن موقفه من مادة النادي الأهلي التي تدرسها جامعة لا ليجا في إسبانيا تحت عنوان: "نادي القرن في إفريقيا والأنجح في الشرق الأوسط".

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "لو في نادي يستحق يتحط في المناهج فهو نادي الزمالك، نادي اتعرض لكل أنواع الظلم ومازال بطلًا في كل الألعاب.. لازم الزمالك يتدرس.. يا زمالك يا مدرسة لعب وفن وهندسة".

اقرأ أيضًا: «نادي القرن والأنجح في الشرق الأوسط».. تدريس مادة الأهلي في جامعة لاليجا الإسبانية

وكانت جامعة لا ليجا الإسبانية قد قررت دارسة مادة النادي الأهلي لدارسيها، حيث يتواجد محمد سراج الدين ممثلًا للقلعة الحمراء في إسبانيا، ليصبح المحاضر العربي والإفريقي الوحيد وسط لفيف من رموز الرياضة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحادات الأوروبية.

وتدرس مادة الأهلي تاريخ النادي وقيمه وثوابته، بالإضافة إلى حصر عدد بطولات النادي الأهلي المحلية والقارية وهياكله الإدارية، والسبل التي اتبعها النادي للوصول للنادي الأكبر في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط .